ورشة عمل (مهارة الحاسوب)
اقــام قسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية / شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة المحاضرة الاولى من دورة مهارة الحاسوب حيث قدم المحاضرة الاستاذ المساعد الدكتور رازي جبر شغيث في 18/10/2017.


110 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 2223 |
![]() | Yesterday | 3480 |
![]() | This_Week | 7824 |
![]() | This_Month | 47899 |
![]() | All_Days | 3804445 |