مشاركة في دورة
مشاركة عضو الهيئه التدريسية في قسمنا المدرس المساعد (علي حميد عبد الهادي) في دورة الاتصالات الضوئية والتي اقيمت في مركز التعليم المستمر للفترة من 20-24/3/2014 وحصوله على المركو الثاني وبدرجة 92
122 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 2933 |
![]() | Yesterday | 2121 |
![]() | This_Week | 5054 |
![]() | This_Month | 45129 |
![]() | All_Days | 3801675 |