المشاركة في حلقة نقاشية بعنوان ( الحوكمة الالكترونية )
شاركة عضو الهيئة التدريسية في قسمنا (د.مهدي منشد شلال ) في حلقة نقاشية بعنوان (الحوكمة الالكترونية ) والتي اقيمت بتاريخ 2012/10/18 في قسم الهندسة الكهربائية .
شاركة عضو الهيئة التدريسية في قسمنا (د.مهدي منشد شلال ) في حلقة نقاشية بعنوان (الحوكمة الالكترونية ) والتي اقيمت بتاريخ 2012/10/18 في قسم الهندسة الكهربائية .
133 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 2645 |
![]() | Yesterday | 2121 |
![]() | This_Week | 4766 |
![]() | This_Month | 44841 |
![]() | All_Days | 3801387 |