مشاركة عدد من طلبة قسمنا في ورشة عمل حول برنامج IYLEP
| شارك عدد من طلبة قسمنا في ورشة عمل حول برنامج IYLEP الخاص بالتبادل الثقافي للقيادات الشبابية العراقية وذلك يوم الاحد المصادف 2016/10/23 في قاعة قسم هندسة السيطرة والنظم |
56 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 1394 |
![]() | Yesterday | 3480 |
![]() | This_Week | 6995 |
![]() | This_Month | 47070 |
![]() | All_Days | 3803616 |