المشاركة في حلقة نقاشية بعنوان ( الحوكمة الالكترونية )
شاركة عضو الهيئة التدريسية في قسمنا (د.مهدي منشد شلال ) في حلقة نقاشية بعنوان (الحوكمة الالكترونية ) والتي اقيمت بتاريخ 2012/10/18 في قسم الهندسة الكهربائية .
132 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 644 |
![]() | Yesterday | 3480 |
![]() | This_Week | 6245 |
![]() | This_Month | 46320 |
![]() | All_Days | 3802866 |