ترقية المرحوم الدكتور محمد حسين
منح المرحوم أ.م.د.محمد حسين علي/قسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية الترقية العلمية الى مرتبة الاستاذية الشرفية اعتبارا من 8/4/2014.
"تغمده الله فسيح جناته والهم اهله وطلبته ومحبيه الصبر والسلوان "
منح المرحوم أ.م.د.محمد حسين علي/قسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية الترقية العلمية الى مرتبة الاستاذية الشرفية اعتبارا من 8/4/2014.
"تغمده الله فسيح جناته والهم اهله وطلبته ومحبيه الصبر والسلوان "
78 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 2547 |
![]() | Yesterday | 2121 |
![]() | This_Week | 4668 |
![]() | This_Month | 44743 |
![]() | All_Days | 3801289 |