مشاركة في دورة
مشاركة عضو الهيئه التدريسية في قسمنا المدرس المساعد (علي حميد عبد الهادي) في دورة الاتصالات الضوئية والتي اقيمت في مركز التعليم المستمر للفترة من 20-24/3/2014 وحصوله على المركو الثاني وبدرجة 92
174 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 1078 |
![]() | Yesterday | 3480 |
![]() | This_Week | 6679 |
![]() | This_Month | 46754 |
![]() | All_Days | 3803300 |