ترقية المرحوم الدكتور محمد حسين
منح المرحوم أ.م.د.محمد حسين علي/قسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية الترقية العلمية الى مرتبة الاستاذية الشرفية اعتبارا من 8/4/2014.
"تغمده الله فسيح جناته والهم اهله وطلبته ومحبيه الصبر والسلوان "
منح المرحوم أ.م.د.محمد حسين علي/قسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية الترقية العلمية الى مرتبة الاستاذية الشرفية اعتبارا من 8/4/2014.
"تغمده الله فسيح جناته والهم اهله وطلبته ومحبيه الصبر والسلوان "
71 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 2077 |
![]() | Yesterday | 3480 |
![]() | This_Week | 7678 |
![]() | This_Month | 47753 |
![]() | All_Days | 3804299 |