ترقية المرحوم الدكتور محمد حسين
منح المرحوم أ.م.د.محمد حسين علي/قسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية الترقية العلمية الى مرتبة الاستاذية الشرفية اعتبارا من 8/4/2014.
"تغمده الله فسيح جناته والهم اهله وطلبته ومحبيه الصبر والسلوان "
منح المرحوم أ.م.د.محمد حسين علي/قسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية الترقية العلمية الى مرتبة الاستاذية الشرفية اعتبارا من 8/4/2014.
"تغمده الله فسيح جناته والهم اهله وطلبته ومحبيه الصبر والسلوان "
69 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
![]() | Today | 1929 |
![]() | Yesterday | 3480 |
![]() | This_Week | 7530 |
![]() | This_Month | 47605 |
![]() | All_Days | 3804151 |